الخميس 28 مارس 2024 الموافق ل 08:52

منظمة العمل العربية
Organisation Arabe du Travail
المعهد العربي للثقافة العمالية و بحوث العمل بالجزائر
Institut Arabe d'Education Ouvrière et de Recherches
sur le Travail d'Alger

أخبار عامة



معهد الجزائر ينظم دورة تدريبية لصالح الاتحاد العام لنقابات عمال السودان حول الحوار الاجتماعي والمعايير الدولية للعمل-الجزائر من 27/08 إلى 02/09/2015



دورة تدريبية لصالح الاتحاد العام لنقابات عمال السودان

الجزائر من 08/27 إلى 2015/08/31

**التقريـــــــــر الختــــامي**

في إطار تنفيذ خطة عمله لسنة 2015 وتعزيز التعاون بينه وبين أطراف الانتاج العربية والمؤسسات والمعاهد الوطنية بدولة المقر الجزائر، قام المعهد العربي للثقافة العمالية وبحوث العمل بالجزائر بتنظيم دورة تدريبية لصالح الاتحاد العام لنقابات عمال السودان وذلك خلال الفترة من 27 إلى 31 أوت 2015 بالمعهد الوطني للبحوث والدراسات النقابية بالعاشور بالجزائر العاصمة.

وجاء موضوع الدورة حول" الحوار الاجتماعي ومعايير العمل الدولية " وذلك تلبية لحاجة كوادر الاتحاد العام لنقابات عمال السودان في هذا المجال من أجل إثراء خبرتهم والتعرف على أحدث مستجدات الحوار الاجتماعي ومعايير العمل الدولية وسبل تطويرهما وتطبيقهما فعلا في الميدان. وقد شارك في الدورة (25 ) كادرا نقابيا من الاتحاد العام لنقابات عمال السودان بالإضافة إلى ممثلين عن الاتحاد العام للعمال الجزائريين الذين حضروا من مختلف مناطق الوطن.

              افتتحت الأشغال يوم الخميس 27/08/ 2015 من طرف الأخ/الهاشمي بن موهوب الأمين العام المكلف بقسم التربية والتكوين النقابي للاتحاد العام للعمال الجزائريين و بحضور كل من ممثل منظمة العمل العربية السيد/عبد الحميد عريب، القائم بأعمال مدير المعهد العربي للثقافة العمالية وبحوث العمل بالجزائر والسيد/أحمد محمد عمر الباشا نائب أمين العلاقات الخارجية بالاتحاد العام لنقابات عمال السودان ورئيس الوفد. كما حضر الافتتاح ممثلة السفارة السودانية بالجزائر السيدة/هاجر محمد محي الدين ومديرة المعهد الوطني للدراسات والبحوث النقابية السيدة/ قجور فضيلة ، إضافة إلى  حضور عدد من الكوادر النقابية للاتحاد العام لنقابات عمال السودان و الاتحاد العام للعمال الجزائريين.







اشترك في النشرة الإخبارية


تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كلمة السر


• أصبح عضوا
تصويت
في رأيك هل نجحت سياسة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في تحقيق أهدافها التنموية والاجتماعية والتقليل من البطالة في الأوساط الشبابية؟
نعم 29.74%
لا 29.59%
نسبيا 40.67%


مجموع الأصوات : 3410
أطراف الإنتاج
معرض الصور
عدد الزوار

759676
البريد الإلكتروني

للإطلاع على بريدكم الإلكتروني إضغطوا هنا
2013 © جميع الحقوق محفوظة لالمعهد العربي للثقافة العمالية وبحوث العمل بالجزائر. تصميم وبرمجة MGSD